هذا هو سعر سامسنج كالاكسي اس Samsung Galaxy S 8

هذا هو سعر سامسنج كالاكسي اس Samsung Galaxy S 8

حتى الآن لم تُعطي سامسونج عقادًا نافعًا فيما يتعلق بموعد إطلاق هاتفها الرائد المُنتظر Samsung Galaxy S8 وتحاول قدر الإمكان منع تسريب مواصفاته التقنية والتفاصيل الخاصة به، لكن هيهات يا سامسونج، الفضاء التقني كله قائم على هذه التسريبات.

[ads336]مؤخرًا استطاع مصدر قريب من الشركة الحصول على بعض التفاصيل المُتعلقة بالهاتف، حيث سيأتي مع كاميرا تدعم Dual ADC ما يعني عُمق أفضل للألوان في الصور، وكشف أيضًا عن السعر الذي سيتوفر به عند إطلاقه.

طبقًا للمصدر، سيُطلق الهاتف في كلًا من كوريا الجنوبية والصين مع ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت، مع إمكانية الاختيار بين 64 أو 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، على أن يكون يبلغ سعر إصدار 64 جيجابايت ما يُقارب 885 دولار أمريكي، في حين يبلغ سعر إصدار 128 جيجابايت حوالي 943 دولار.

هذا بالنسبة لأسواق كوريا الجنوبية والصين، أمّا السوق الأوروبي وباقي دول العالم فسيكون لديها خيار ثالث، حيث يأتي Samsung Galaxy S8 مع ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت، وحسب توقعي الشخصي قد يبلغ سعره 749 دولار أمريكي.

[ads337]وبالرغم من عدم تحديد سامسونج موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف، إلّا أنّ التوقعات السابقة تُشير إلى شهر مارس القادم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.