مايكروسوفت Microsoft تؤكد ايقاف أنترنيت إكسبلورر

مايكروسوفت Microsoft تؤكد ايقاف أنترنيت إكسبلورر

يعتبر متصفح إنترنيت إكسبلورر واحدا من أقدم المتصفحات و أكثرها شهرة رغم المشاكل التي يعاني منها، و يبدو أن مايكروسوفت أصبحت في حاجة للتخلص منه بسرعة و بالتالي التخلص من السمعة التي راكمها طوال سنوات و هو ما أصبح قريبا حسب تصريحات مسؤولي مايكروسوفت.

[ads336]

موقع ” The Verge ” أشار إلى أن مايكروسوفت قررت طوي صفحة إنترنيت إكسبلورر خصوصا و نحن على بعد فترة قصيرة من الإعلان عن النسخة النهائية من نظامها الجديد ويندوز 10 و هو ما أكده ” كريس كابوسيلا ” مدير قطاع التسويق في الشركة على هامش فعالية ” Microsoft Convergence ” التي أقيمت بالأمس.

كريس كابوسيلا أشار إلى أن مايكروسوفت تبحث عن إسم لمتصفحها الجديد و الذي سيأتي في نظامها المنتظر ويندوز 10، و هو ما يؤكد أن إسم متصفح الويب الجديد ” سبارتان ” ليس إسما نهائيا لهذا المتصفح الجديد و إنما فقط إسم رمزي، و هو ما يعني كذلك أن هذا المتصفح سيأخذ مكان إنترنيت إكسبلورر لكن هذا لا يعني اختفاء هذا الأخير بشكل نهائي.

حيث سيظل متصفح إنترنيت إكسبلورر يتلقى الدعم التقني و الأمني على باقي أنظمة ويندوز بالإضافة إلى أن بعض نسخ نظام ويندوز 10 سيظل إنترنيت إكسبلورر متواجدا فيها خصوصا تلك الموجهة للمهنيين لأسباب توافقية.
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.