قوقل Google تسمح بتجربة التطبيقات قبل تحميلها

قوقل Google تسمح بتجربة التطبيقات قبل تحميلها

[ads336]
قبل أيام تحدثنا عن تغيير جديد وكبير تنوي قوقل فعله بنتائج البحث مع تطبيقات الأندرويد – على الأقل مبدئياً – وهو أنها ستقوم ببث التطبيق لتستخدمه على هاتفك بدون تنزيله. واليوم قوقل ستطبق نفس الفكرة في الوحدات الإعلانية بحيث ستتيح لك استخدام التطبيق لمدة دقيقة بدون تنزيله أيضاً.

الوحدة الإعلانية الجديدة تدعى Trial Run Ad وستكون مهمة لمطوري التطبيقات الذين يعلنون عن تطبيقاتهم. وبما أن كثيراً ما تكون التطبيقات وخاصة الألعاب مختلفة في الحقيقة عن الصور التي تظهرها في المتجر. هذه الوحدة الإعلانية ستسمح للمستخدم فتح التطبيق أو اللعبة واستخدامه لمدة دقيقة ليتعرف عليه وبعدها يقرر إن أعجبه ويريد تنزيله أم لا.

بهذه الطريقة فإن جميع الأطراف يستفيد، المستخدم يحمل تطبيق أو لعبة واثق من جودة محتواها لأنه جربها، والمطور يحصل على تنزيلات لتطبيقه لن تحذف مباشرة بعد أول استخدام، وقوقل بالطبع تبيع المزيد من الإعلانات.

ونسخت قوقل فكرة الإعلانات بطريقة شرائح الصور من فيس بوك و انستغرام بحيث ستطوع تقنية HTML5 لتسمح للمعلنين رفع عدة صور يمكن التنقل فيما بينها ضمن الوحدة الإعلانية نفسها.

أخيراً هاتين الوحدتين الجديدتين متاحتين اليوم ضمن مرحلة تجريبية لعينة محدودة من المعلنين، وبالتأكيد لاحقاً ستتاح للجميع لإستخدامها لترويج تطبيقاتهم.

ما رأيكم بفكرة تجربة التطبيق قبل تنزيله؟
قوقل Google تسمح بتجربة التطبيقات قبل تحميلها 0

قوقل Google تسمح بتجربة التطبيقات قبل تحميلها
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.