شاشة جالاكسي نوت7 هي أفضل شاشة هاتف على الإطلاق Screen Phone

شاشة جالاكسي نوت7 هي أفضل شاشة هاتف على الإطلاق Screen Phone

[ads336]
خلص تقرير جديد نشرته شركة DisplayMate المتخصصة في اختبار الشاشات، أمس الثلاثاء إلى أن شاشة الهاتف اللوحي الجديد جالاكسي نوت7 Galaxy Not7 من سامسونج تعد الأفضل على الإطلاق بين الهواتف الذكية.

ويقدم الهاتف، الذي من المقرر أن يُطرح في الأسواق العالمية يوم 19 آب/أغسطس الجاري، شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا، وهي تمتاز بأنها محنية من الجانبين.

وقام رئيس شركة DisplayMate باختبار الهاتف وشاشته ونشر تقريرًا خاصًا يستعرض المزايا التي تجعل شاشة جالاكسي نوت7 الأفضل بين جميع شاشات الهواتف الذكية الأخرى.

يُشار إلى أن مشتري الهواتف الذكية يبحثون عادةً عن مجموعة متنوعة من الميزات عند اختيار الهاتف، ولكن تعد نوعية الشاشة أبرزها، فمن الأهمية بمكان أن تكون الشاشة ذات جودة عالية فهذه الجودة تحدد إمكانية قراءة النصوص، ومظهر الصور والرسوميات، والقدرة على العمل جيدًا في ضوء الشمس الساطع وغيرها من الظروف الصعبة.

وتمتاز شاشة الهاتف جالاكسي نوت7 بأنها تقدم أربعة أوضاع لونيّة يمكن للمستخدم التحكم بها، وهو ما لا يتوفر في معظم الشاشات الأخرى، فعلى سبيل المثال، يمكن عبر وضع AMOLED Cinema مشاهدة المحتوى فائق الدقة 4K الموجود على تلفزيونات 4K Ultra HD.

ويلبي الهاتف اللوحي الجديد من سامسونج أو يتفوق على أداء الشاشات الأخرى، فيما يتعلق بأعرض سلسلة ألوان، ما يعني أنه يمكن إعادة إنتاج تشكيلة الألوان، ثم إن الجهاز يوفر أعلى نسبة سطوع، وأعلى نسبة تباين وأدنى انعكاس للشاشة، فضلًا عن مزايا أخرى.
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.