تحديث جديد لسكايب Skype على نظام آي أو إس iOS

تحديث جديد لسكايب Skype على نظام آي أو إس iOS

[ads336]
قالت خدمة الدردشة الشهيرة سكايب اليوم الإثنين إنها أطلقت تحديثًا جديدًا للنسخة الخاصة بهواتف آيفون الذكية وحاسبات آيباد اللوحية من تطبيقها، يجلب معه مزايا جديدة تركز على تسهيل إجراء عدد من الوظائف في وقت واحد.

وأضافت الشركة في منشور لها على مدونتها أن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 6.6، يتيح للمستخدم إضافة المناسبات إلى التقويم، وإجراء مكالمات، والتحقق من المواقع مباشرة من الرسائل.

وأوضحت سكايب أن أرقام الهواتف، والعناوين، والأوقات والتواريخ، ستكون بارزة في التطبيق، ليؤدي النقر عليها إلى إجراء معين، مثل الاتصال على الرقم المعطى عند النقر على رقم هاتف وارد في رسالة، أو إظهار موقع عنوان على خرائط آبل.

وأصبح من الممكن أيضًا إعداد مناسبة في التقويم من خلال النقر على التواريخ الواردة في رسالة. إضافة إلى إمكانية استخدام “عداد غير المقروءة” لتسهيل معرفة عدد المحادثات غير المقروءة في محادثة.

يُشار إلى أن هذا التحديث يأتي بعد أيام قليلة من إطلاق إصدار جديد للنسخة الخاصة بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل من تطبيق سكايب، جلب معه مزايا جديدة تركز على تسهيل المشاركة والبحث.

وكانت سكايب قد أطلقت في 4 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ميزة جديدة تتيح لأصحاب المواقع الإلكترونية إضافة زر يوفر للمستخدمين إمكانية مشاركة المحتوى عبر سكايب، وذلك على غرار مواقع التواصل الاجتماعي، وخدمات التراسل الفوري الأخرى، مثل فيس بوك وتويتر وواتس اب.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعد من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 98.1 ميجابايتًا من متجر آب ستور.


[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.