هكذا سيكون شاحن هاتف آيفون iPhone 8

0

يترقب عملاء ابل الإصدار الجديد من هواتف الأيفون، المتوقع أن ينطلق في النصف الثاني من هذا العام، وفي شائعات جديدة اليوم، أشير إلى أن ابل تقدم ميزة شحن الوايرلس لهاتف iPhone 8 المميز بحجم 5 أنش فقط.

يحتل هاتف iPhone 8 العديد من التسريبات والشائعات في الفترة الأخيرة، ومن جديد اليوم تؤكد أحدث التوقعات أن ابل تختص هاتف iPhone 8 المميز بحجم 5 أنش بدعم شحن الوايرلس، كما يأتي هذا النموذج بتصميم زجاجي في الجهة الخلفية.

وقد رصدت التسريبات الجديدة عبر تقرير Macotacara، الذي أكد على أنه من المقرر أن تتيح الخلفية الزجاجية لهاتف iPhone 8 إضافة ميزة شحن الوايرلس في الهاتف، كما تتعارض هذه الشائعات مع تسريبات سابقة أكدت على دعم الثلاثة نماذج لشحن الوايرلس.

كما أشار المصدر إلى أن منصة شحن الوايرلس لن تكون من بين محتويات صندوق التغليف لهاتف iPhone 8، إلا أنها ستكون أحد الإكسسوارات الإختيارية للهاتف، كما لا يشمل صندوق الهاتف على محول Lightning إلى 3.5مم.

أيضاً أشارت التوقعات حتى الآن أن ابل تقدم هاتف iPhone 8 بحجم 5.5 أنش لنموذج Plus بينما يأتي النموذج الأخر بحجم 4.7 أنش، كما يأتي النموذج الثالث من هاتف iPhone 8 مع شاشة OLED، ودعم شحن الوايرلس، إلى جانب نظام مزدوج للكاميرة الخلفية.

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :

loading...