هذه هي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S8 المرتقب

0


بدأت العملاق الكوري سامسونج في الاستعداد لإصدارها القادم من سلسة جالكسي، وفي تسريبات اليوم تظهر المواصفات المرتقب أن يأتي بها هاتف Galaxy S8 عند الإعلان الرسمي عنه خلال العام المقبل 2017.

تقدم سامسونج إصدارها القادم من هاتف Galaxy S8، مع شاشة Super AMOLED بدقة وضوح QHD وهي واحدة من المواصفات المتوقعة في إصدارات سامسونج الرائدة الجديدة، إلا أن تسريبات موقع Weibo أشارت إلى أن سامسونج تقدم حجم 5.5 أنش في الإصدار القادم، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام.

من المتوقع أيضاً أن تقدم سامسونج أول نموذج في الهواتف المميزة بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام في هاتف Galaxy S8، إلا أن المواصفات المؤكدة في الوقت الحالي في ذاكرة 6 ججيا بايت رام، لكن قد يتم تأكيد المعايير الأعلى في الذاكرة العشوائية في التسريبات أو التقارير القادمة.

جدير بالذكر أن سامسونج تحرص في الوقت الحالي، على عدم تسريب أي معلومات أكثر حول هاتفها الرائد Galaxy S8، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى رقاقة معالج سناب دراجون 830، وفقاً للكثير من التسريبات التي خرجت مؤخراً والتي أشارت إلى تصنيع سامسونج لرقاقة المعالج القادمة من كوالكوم.

أيضاً من المتوقع أن تقدم سامسونج إصدارها الجديد من رقاقات معالج Exynos 9985 في هاتف Galaxy S8، على أن تختلف الرقاقة المستخدمة من سوق إلى أخر.

أحد المواصفات المتوقعة أيضاً في هاتف Galaxy S8 هي دعم منصة قوقل للواقع الافتراضي Daydream، كما يأتي الهاتف بمنفذ USB C لدعم الاتصال بنظارة سامسونج Gear VR، ومن المرتقب أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في مؤتمر MWC 2017 أو بين شهري فبراير إلى مارس من بداية عام 2017.

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :