هذا هو جديد الهواتف القابلة للطي من سامسنج Samsung

1


قال مسئول تنفيذي في شركة سامسونج الكورية ان هواتف بشاشات يمكن طيها من انتاج الشركة قد اصبحت (قاب قوسين او أدنى) من الظهور بشكل رسمي .

تصريحات مسئول سامسونج ربما تؤكد الشائعات التي تقول ان سامسونج تستعد للكشف عن جهازين بشاشات قابلة للطي للمرة الاولى في تاريخ الاجهزة الذكية ، وتحديدا على هامش معرض برشلونة العالمي للهواتف في دورته القادم فبراير 2017 .

منذ عام 2014 ونحن نسمع عن شائعات من هذا القبيل ، لكن الامر يبدو انه قد اصبح يميل للجدية الان ، وربما يكون هاتف جالاكسي اس 8 هو الهاتف المقصود.

تصريحات مشئول سامسونج ايضا تشير الى ان هذه الهواتف قد اصبح طرحها مجدي من الناحية التجارية بعد ان كانت شائعات تتحدث عن ارتفاع تكلفة مثل هذه الشاشات الى درجة لا تتحملها اسعار الهواتف الذكية .

ماهي اسماء او احجام شاشة الهواتف الجديدة من سامسونج ؟ لا احد يعلم على وجة الدقة وان كانت تقارير تشير الى ان سامسونج تجهز هاتف بشاشة 5 انش وتابلت بشاشة 8 انش ليكونا باكورة هذه الاجهزة القابلة للطي.

شارك هذا الموضوع

تعليق واحد

  1. لزهر بتاريخ

    من اكبر المشاكل والعيوب لدى شركة سمسونغ وهي انها تنتج هوتف لديها مشاكل مع الشبكات وكاد الشحن وكادجميع العيوب التى لم نرها في اي شركة اخر من العالم في حياتي وانا استخدام الاهوتف سمسونغ الخداعة المزيفة وشكرا على قول الصدق

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :