هذا كل شيء عن حدث آبل Apple المخيب للآمال

1


مما لاشك فيه أن الملايين من محبي ابل شعروا بخيبة أمل كبيرة بعد الحدث الربيعي امس ، الذي كشفت من خلاله الشركة الامريكية عن منتجاتها الجديدة ، على مستوى الاجهزة وانظمة التشغيل .

في المؤتمر كشفت ابل عن ايفون SE جديد وايباد برو 9.7 انش جديد ، وعلى روبوت مساعد في تصنيع الهواتف ، و عن تحديثات لانظمة تشغيل الشركة الرئيسية .

حدث ابل بحسب المتتبعين كان خطوة للوراء على مستوى احجام أجهزتها الذكية ، حيث كانت المحصلة لا جديد!

  • على مستوى الايفون ، قدمت ابل هاتف ايفون SE وهو نسخة مكررة من هاتف الايفون 6 اس ، بشكل وتصميم الايفون 5 اس انتاج 2013 ، فبدا الامر وكأنه مجرد رغبة من ابل للتواجد في سوق الهواتف الاصغر حجما ، و سيبدأ سعر بيع الايفون SE الجديد من 400 دولار وهو أرخص سعر تبدأ ابل به بيع أي هاتف ايفون.

  • على مستوى الايباد ، اعادت ابل تقديم جهازها اللوحي الايباد برو بشاشة 12.9 انش ولكن هذه المرة بشاشة ذات حجم أقل وهي 9.7 انش ، وقد تم تقديم سعة 256 جيجا كأول مرة في منتجات ابل ، في الايباد برو 9.7 الجديد ، وايضا الايباد برو 12.9.

كما تم الكشف عن روبوت يحمل اسم Liam ، لاعادة تدوير هواتف الايفون القديمة والاستفادة من الاجزاء التالفة منها . لكني أعتقد أن هذا أمر داخلي وتنظيمي لم يغطي أي جزء من رغبات المستهلك.

ويبقى هذا الحدث صادما لكل من ينتظر الجديد والمبهر من التفاحة الامريكية.

ما هو رأيك في الحدث وهل لديك نظرة مغاير للحدث؟ أم أنك متفق معي؟

شارك هذا الموضوع

تعليق واحد

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :