موقع رائع لتعلم أي لغة برمجة مع الحصول على شهادة

موقع رائع لتعلم أي لغة برمجة مع الحصول على شهادة

أصبحت لغات البرمجة ولغات تصميم المواقع من بين أكثر اللغات طلبا في الأيام الأخيرة بالإضافة إلى أن البرمجة وتصميم المواقع تعتبر من بين أكثر الأعمال التي تدير على أصحابها مالا وفير ، إلا أنه قد نصطدم في كثير من الأحيان بمشكل مصادر التعلم ، لذلك قدمت لك في هذه التدوينة أفضل موقع من خلاله يمكنك تعلم عدة لغات برمجة بالإضافة إلى لغات تصميم المواقع مع الحصول على شهادة بإسمك في أخر الدورة .

[ads336]إذا الموقع الذي سنتحدث عنه في هذه التدوينة هو موقع SoloLearn ، هذا الأخير الذي آشتهر تطبيق الأندرويد الخاص به بشكل كبير في الأيام الأخيرة ، ولكن صراحة لم أجد الكثير من الشروحات حول موقعه الرسمي ، لذلك قررت كتابة هذه المقالة لأفيد الأشخاص الراغبين في تعلم إحدى لغات البرمجة .

طريقة عمل الموقع سهلة جدا يكفيك التسجيل فيه بالطريقة العادية الكلاسكية ومن ثم التوجه إلى قسم Courses الموجود في القائمة الأفقية الموجودة في الأعلى ، وبعد ذلك ستجد العديد من الللغات التي يمكنك آتباع دورة فيها ، كلغة الجافا ، ++c ، البايثون ، الجافا سكربت و العديد من اللغات الأخرى ، ولإتباع أي دورة يكفيك الضغط على زر More .

بعد ذلك تقوم بإختيار الدرس الأول من الدورة ومن ثم سيوجهك إلى واجهة تضم المراحل التي ستمر منها لتعلم اللغة التي آخترتها بدأ بالأساسيات ، مرورا بالقواعد ، وختاما بالشهادة .

بعد الإنتهاء من جميع المراحل سيطلب منك كتابة آسمك التي تريده أن يظهر على الشهادة ، ومن ثم سيعطيك الشهادة ، بإمكانك حفظها على جهازك الكمبيوتر ومن ثم طبعها وتعليقها بجدار غرفتك .

[ads337]

رابط الموقع هنا

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.