كيفية تفعيل ميزة المكالمات الصوتية للواتسآب Whatsapp

1

منذ يناير الماضي بدأت الواتساب فعلياً بإطلاق ميزة المكالمات الصوتية على الأندرويد، وخلال الفترة التالية كانت تجرب الميزة كل بضعة أيام عن طريق تفعيلها و إيقافها، وحتى وصل الأمر أحياناً لإتاحة التفعيل لساعات فقط وبدون أي علم مسبق.

الشيء الوحيد المشترك خلال التجربة الماضية أنه كان عليك تنصيب نسخة التطبيق من موقع الشركة، حيث أن الواتساب على المتجر لم يحصل على تحديثات بل اكتفت الشركة بتحديثه على موقعها.

اليوم حصل تطور جديد، أطلقت الشركة تحديثاً للتطبيق على المتجر يحمل رقم النسخة 2.11.561 وهذه النسخة تدعم تفعيل ميزة المكالمات الصوتية.

لاتزال الطريقة نفسها، من أجل تفعيل المكالمات الصوتية على الواتساب لديك، عليك أولاً أن تنزيل أخر تحديث – حتى الآن – وهو برقم 2.11.561 والموجود على متجر قوقل بلاي، بعد تنصيبه اطلب من أحد أصدقائك الذين لديهم الميزة أن يتصل بك، رد على المكالمة لبضعة ثواني وبعدها سيتم تفعيلها لديك مباشرة. قد تحتاج أحياناً لقفل التطبيق أو الإيقاف الإجباري وإعادة تشغيله أو حتى إعادة تشغيل الجهاز.

نعيد التذكير بأن هذه الميزة لم تطلق رسمياً بعد، وهي كلها في نطاق التجربة، وعلى جهازي الشخصي فعلتها منذ عدة أسابيع وتعمل بكفاءة، أي بمجرد تفعيلها لديك ستستمر بالعمل حتى لو توقفت التجربة.

طالما أن الواتساب أطلقت نسخة من التطبيق تدعم الميزة على المتجر، هذا يشير إلى قرب إطلاقها للجميع رسمياً، لا نعرف بعد موعد مؤكد ونأمل أن يكون قد اقترب بالفعل.

شارك هذا الموضوع

تعليق واحد

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :