كيفية الإنتقالك من الايفون الى هاتف بيكسل الجديد من جوجل

0


هاتف بيكسل الجديد من جوجل اصبح الان في الاسواق ، نعم ربما يجب علينا جغرافيا في المنطقة العربية ان ننتظر وقت اكثر حتى يمكننا مشاهدة الهاتف في متاجرنا ، لكن الهاتف ظهر بالفعل في عدة اسواق حول العالم.

الهاتف ، الى جوار حصوله على علامة افضل كاميرا موجودة على الهواتف الذكية ، يحمل تصميم وامكانيات تسيل لعاب اي عاشق للهواتف الذكية، وهو ماقد يفتح الباب لعشاق الايفون للانتقال اليه ، خصوصا مع بوادر خروج سامسونج من المنافسة لفترة غير معلومة ،بسبب فضائح هاتف النوت 7 .

تظل عقبة نقل محتوى الايفون الى الاندرويد واحدة من اهم العقبات التي تحول دون الانتقال من منصة ابل الى منصة جوجل ، وهو ما أدركته جوجل جيدا وهي تقدم هاتف بيكسل .

جوجل تقدم مجانا في علبة هاتف بيكسل (ادابتور) للتحويل السريع ، يتيح لك اتمام نقل المحتوى من الايفون الى هاتف بيكسل الجديد .

باستخدام هذا الادابتور ، والتأكد من قيامك بفصل خدمة اي ماسج وفيس تايم على الايفون ، وتوصيل كلا الهاتفين الى شبكة واي فاي واحدة ، واخيرا التأكد من وجود مؤشر كاف للبطارية لكلا الهاتفين ، يمكنك البدء في نقل محتوى الايفون الى بيكسل ، كما توضح جوجل في الفيديو التالي :


شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :