قم بتحديث تطبيق سكايب كي تستمر في استخدامه

0

إذا تستخدم نسخة قديمة من تطبيق سكايب على أجهزة ماك أو ويندوز، ينبغي عليك الترقية إلى الإصدار الجديد في أي وقت قريب حيث ستتوقف النسخ القديمة عن العمل إبتداءً من 1 مارس المقبل.

إغلاق الإصدارات القديمة من سكايب يأتي كجزء من خطة الشركة للتحول إلى بنية تحتية أكثر حداثة لمنصة المحادثات الفورية عبر الإنترنت، مما يتيح المميزات المتقدمة مثل المكالمات الصوتية ومشاركة الملفات سحابياً ومجموعة أخرى من المميزات.

المستخدمين الذي تأثروا بالقرار على كلاً من نظام مايكروسوفت ويندوز و ماك، يبنغي عليهم التحديث إلى النسخة الأخيرة من التطبيق إذا كان يدعمها نظام التشغيل، أو تحديث نظام التشغيل كُلياً للحصول على النسخة الأخيرة من سكايب وهو السبيل الوحيد للإستمرار في إستخدام هذه الخدمة من دون إنقطاع.

أما مستخدمي نظام ويندوز 10، قرار مايكروسوفت بقتل الإصدارات القديمة من سكايب لن يوثر عليهم بطريقة كبيرة نظراً لأن نظام التشغيل يأتي بالفعل حاملاً لتطبيق سكايب مدمجاً.

عموماً، لا يمكن لوم مايكروسوفت على هذه الخطوة بقتل الإصدارات القديمة من سكايب التي عفا عليها الزمن، والسبب هو إتجاه الشركة إلى بنية تحتية حديثة التي ستسمح لها تقديم الكثير من المميزات الجديدة في المستقبل.

المصدر: Ms Power User

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :