سرقة أزيد من 272 مليون حساب بريد الكتروني في أكبر عملية قرصنة على الويب

سرقة أزيد من 272 مليون حساب بريد الكتروني في أكبر عملية قرصنة على الويب

[ads336]
لا يوجد امر اكثر ازعاجا من فقدانك السيطرة على بريدك الالكتروني الرئيسي على هاتفك الذكي ، في عالم الانترنت اليوم اصبح البريد الالكتروني مرتبط بعشرات وربما مئات من الحسابات والمواقع على شبكة الانترنت.

هل لديك بعض الوقت اليوم لتراجع موقف بريدك الالكتروني ؟ هذا افضل .. خصوصا بعد تقرير منشور قبل قليل من وكالة رويترز يؤكد انه تم الاستيلاء على قرابة 272 مليون حساب بريد الكتروني خلال الساعات القليلة الماضية ، في واحدة من اكبر عمليات السطو على البريد الالكتروني تشهدها شبكة الانترنت .

وبالرغم من ان التقرير يؤكد ان اغلب الحسابات التي تم الاستيلاء عليها تابعة لخدمة البريد الروسي Mail.ru ، الا ان عد لاباس به من الخدمات الاخرى الشهيرة قد تم الاستيلاء على عناوين بريد الكتروني خاصة بها ايضا .

ووفق التقرير فقد تم الاستيلاء على 24 مليون حساب من بريد جيميل جوجل ، 12 مليون حساب من بريد اوت لوك مايكروسوفت ، 40 مليون حساب من بريد ياهو .

راجع بريدك الان على الفور وتاكد من كونك لازلت تمتلك الصلاحية للدخول اليه ، ومن الافضل ان تقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة به وان تفكر جديا في استخدام تقنية التامين عبر خطوتين لمنح بريدك مزيد من الامان .
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.