سامسونغ تنوي تسويق هاتف غالاكسي نوت 7 من جديد

سامسونغ تنوي تسويق هاتف غالاكسي نوت 7 من جديد

رغم أن هاتف غالاكسي نوت 7 يعد واحدا من أكبر قصص الفشل التي عاشتها شركة سامسونغ بعد توالي عمليات احتراق وانفجار هذا الجهاز بعد أسابيع قليلة على إطلاقه، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية تنوي على ما يبدو إعادة التجربة وتسويق هواتف غالاكسي نوت 7 من جديد.

[ads336]وكانت سامسونغ قد أفرجت مؤخرا عن نتائج تحقيقاتها الخاصة المتعلقة بأسباب احتراق وانفجار هواتف غالاكسي نوت 7، حيث أكدت هذه التحقيقات أن المشكل يعود بالأساس إلى البطارية، ويبدو أن تحديد سبب المشكل دفع سامسونغ إلى الثقة بأن إصلاحه قد يكون مدخلا لإعادة تسويق هاتفها من جديد.

عدد من وسائل الإعلام الأسيوية وعلى رأسها الموقع الكوري الجنوبي “Hankyung” أشارت أن شركة سامسونغ ستقوم بإعادة تسويق هواتف غالاكسي نوت 7 المصلحة والتي تم استبدال بطارياتها القديمة ببطاريات جديدة آمنة، وهذه الهواتف هي من مخازن الشركة وتبلغ 2.5 مليون جهاز ما زالت لدى الشركة.

[ads337]المصادر الصحفية أشارت بأن سامسونغ لا تفكر في تسويق هذه الأجهزة في الأسواق الأوروبية أو الأمريكية وإنما في أسواق الدول النامية في أسيا، كالهند وفيتنام، وستكون سعة بطاريات الأجهزة الجديدة ما بين 3000 و3500mAh.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.