تطبيق لمراقبة المتصلين بشبكتك اللاسلكية Wifi

0

wpid-fing-network-tools.jpg

لعل أكثر القصص هذه الأيام هي التي تتعلق بأمور إختراق الشبكات اللاسلكية ” واي فاي ” ، حيث ظهرت الكثير من البرامج التي تنفذ هذه المهمة وتنجح في ذلك لبساطتها ، كذلك ظهور مجموعة من التطبيقات التي تساعد في عملية إختراق شبكة Wifi والحصول على الرقم السري الخاص بشبكتك .
وبكل تأكيد هنالك تخوفات من قبل الشخص لدخول الغرباء إلى شبكته مما يعكس بالسلب على قوة الإنترنت والحزمة المتوفرة له للتحميل ، بالإضافة إلي إحتمال إختراق أمن الشبكة  فهذا الأمر بالفعل مزعج وبحاجة إلي حل جذري ينقذك من هذا الخطر ..
أفضل التطبيقات المجانية التي تتيح لك معرفة المتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك وبكل سهولة ويسر هو Fing – Network Tools ويعتبر التطبيق خاص لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و ios ،فمن خلال هذا التطبيق سيمكنك من معرفة الأشخاص الذين يتشاركون معك نفس الشبكة ..

image

فبعد تحميل التطبيق وتثبيته تقوم بفتحه لمعرفة المتصلين بالشبكة ، وكل ما عليك هو الضغط على علامة التحديث التي تجدها أعلى يمين الشاشة ، ومن ثم تظهر لك جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة وموضحاً نوع الجهاز المتصل إن كان هاتف أو جهاز حاسوب ، أو شاشة تلفاز ..إلخ ..
وفي حال هنالك غريب فسارع في تغيير كلمة المرور الخاصة بالرواتر ، أو زيادة الأمان عبر فلترة عناوين IP ، للحيلولة من منع هؤلاء الغرباء من دخول الشبكة مرة أخرى ، ويمتاز التطبيق بميزة أكثر من رائعة وهي تحديد الـ IP الخاص بالغريب وإمكانية تحديد موقعه الجغرافي عبر خريطة متوفرة داخل التطبيق ..
والآن يمكنكم تحميل Fing – Network Tools عبر متجر الأندرويد غوغل بلاي أو متجر تطبيقات أبل مجاناً ، او تحميله بصيغة APK وتحميله على جهاز الحاسوب ..

image

image

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :