تطبيق رائع للاستماع للقرآن الكريم حتى بدون أنترنت

34


تطبيق اسلامي رائع للأندرويد من الموقع الشهير تي في قرآن ( www.tvquran.com ) للاستماع للقرآن الكريم بصوت العشرات من أشهر وأحسن الأصوات كما يضم أقسام خاصة بالدعاء والأذان والرقية الشرعية…

الجديد في هذا التطبيق أنك يمكنك بكل سهولة تحميل التلاوة التي أعجبتك ثم الاستماع إليها عند تواجدك خارج البيت أو بدون أنترنت

رابط التطبيق

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tvquran.tvquranapp

شارك هذا الموضوع

34 تعليق

  1. ابراهیم بتاريخ

    سلام به زحمت کشان سایت تی وی قران
    چیجوریه باید اصوات دانلود کنم باشکر خداحفظ کند

  2. منتصر بتاريخ

    لا تكن ولي لله في الظاهر عدو لله في الباطن
    اللهم اصلح قلوبنا اخوكم م من اليمن

  3. Baba Mustapha بتاريخ

    جزيتم خيرا نسال الله لنا ولكم حسن الختام دعواتكم لي ان يفرج الله لي الضيق .

  4. Myriam بتاريخ

    جزاكم الله خيرا وجعله في ميزان اعمالكم والله يوفقكم في مسيرتكم الخيرية

    • محمد عمر بتاريخ

      شكرا لكم ايها جنود الخفاء على ما تقومون به في خدمة دينكم جزاكم الله عنا خيرا والف شكر.

  5. laid osmani بتاريخ

    الحمد لله الذي هدانا للإسلام وما كنّا لنهتدي لولا ان هدانا الله
    بارك الله لكم وبارك فيكم

  6. عبد القادر الامين بتاريخ

    اعمال تطمئن القلب من اجل جيل مسلم وليس عنصري او متشدد
    لكل من ساهم و عمل التقدير و الشكر الجزيل

  7. حازم محمد فهمي بتاريخ

    رب إشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقده من لساني وجزاكم الله خير الجزاء

  8. السلام عليكم…. البرنامج لايعمل عندي هنا وكما يقول المثل: يافرحة لم تتم..| فرحت به لكن للاسف ما شتغل لا أدري هو هو بسبب ضعف الشبكة وردائتها هنا ام ما ذا… اخوكم من اليمن.

  9. الحسن بتاريخ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, حياكم الله جميعا وبارك في بقية أيامكم.
    حب ذا لو أن منكم من يدلني على رابط لمصحف المعلم مع ترديد الأطفال برواية ورش عن نافع من طريق الأزرق بتوسط البدل

  10. عاطف بتاريخ

    الحمد لله الذي هدانا للإسلام وما كنّا لنهتدي الا ان هدانا الله
    بارك الله لكم وبارك فيكم

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :