ابل تعلن عن ساعتها الجديدة Apple Watch 2

0

كشفت عملاق التكنولوجيا ابل عن أحدث إصداراتها من الساعات الذكية في ساعة Apple Watch 2، التي تأتي بتصميم يحاكي الإصدار السابق، مع وجه مربع قابل للتخصيص للساعة الذكية.

إصدار جديد من الساعات الذكية ينطلق من ابل قريباً إلى الأسواق، مع تصميم مربع الشكل في وجه الساعة، يظهر التوقيت مع الإخطارات للمستخدم، إلى جانب بطارية تدعم الساعة بشحن ليوم كامل.

كما يأتي تصميم ساعة ابل الذكية مع crown رقمي يدعم التصفح في الساعة أو التمرير بين الاختيارات المختلفة، كما يدعم التكبير أيضاً، كما تأتي الساعة الذكية بخاصية مقاومة الماء للمرة الأولى لدعم المستخدم أثناء السباحة، إلى جانب رقاقة GPS جديدة.

كما تدعم رقاقة GPS في الساعة تحديد موقع المستخدم بشكل تلقائي، وتتبع المسافات المقطوعة، دون الحاجة إلى الاتصال بالهاتف في البداية، إلا أن تقرير جاء خلال الشهر الماضي أكد على ان ابل لم تختار إضافة الاتصال بشبكات الاتصالات الخلوية لتفادي استنفاذ البطارية بشكل سريع.

لذا يمكن لساعة ابل الذكية أن تطلع المستخدم على اتجاهات الطرق، وتحديد المواقع التي بدأ منها المستخدم نشاطه، إلا أن الساعة الذكية لا تتلقى الاخطارات من التطبيقات، كما لا تدعم الاتصالات الصوتية أو كتابة الرسائل.

وتستخدم ابل في ساعة Apple watch 2 معالج S2 الجديد ثنائي الأنوية، الذي يدعم الساعة بأداء أفضل بنسبة 50% من الإصدار السابق، كما أن ترقية برمجيات الساعة watchOS 3 المرتقبة تدعم أداء جيد للساعة.

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :