إصدار ساعة Casio الجديدة بخصائص فريدة G-Shock

0


أعلنت شركة Casio عن إصدار جديد من ساعة G-Shock Gulfmaster، التي تأتي للأسواق بمستشعر لعمق المياه للمرة الأولى، على أن تطلق للأسواق بسعر 850$.

عرف خط إنتاج Casio من ساعات G-Shock Gulfmaster بالمميزات التي تقدمها لدعم المستخدم في البيئة الوعرة أو التي تتميز بالأجواء القاسية، إلى جانب دعم المستخدمين من خفر السواحل أو المستخدمين في عمليات الإنقاذ البحري أيضاً.

وتأتي ساعة GWNQ1000-1A الجديدة من سلسة G-Shock Gulfmaster، بمستشعر للتنبيه في للضغط الجوي، مع دعم المستخدم بمؤشرات للمد والجزر، إلى جانب مستشعر للحرارة، وميزة مقاومة الماء حتى عمق 200 متر

أحد المميزات التي يأتي بها أيضاً الإصدار الجديد GWNQ1000-1A، مع غطاء دائري من الكريستال للشاشة، إلى جانب تصميم للغلاف من ألياف الكربون ومعدني لضمان تصميم أقوى للساعة.

كما يأتي الإصدار الجديد من ساعة Casio مع ميزة Gulfmaster، وهي تقنية أخرى تدعم المستخدمين من عاشقي تسلق الجبال، أو ممارسي الرياضات المائية، حيث تعمل هذه الميزة بتنبيه المستخدم بالعواضف المتوقعة.

ومن المقرر أن يأتي الإصدار الجديد GWNQ1000-1A من سلسة ساعات G-Shock Gulfmaster بسعر 850$ إلى الأسواق الأمريكية، كما سيتوفر على الموقع الرسمي لشركة Casio في شهر سبتمبر القادم.

المصدر : theverge

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :