أفضل مواقع تتبع حركة الطائرات لحظة بلحظة

أفضل مواقع تتبع حركة الطائرات لحظة بلحظة

[ads336]
flightradar24

موقع جميل و يتمتع بواجهة إستخدام رائعة و سلسة , و صراحة هو لا يختلف كثيرا عن الموقع السابق , إلا أن ما يميزه عليه هو دعمه لتقنية أل GPS .بالإظافة إلى إمكانية تتبع الرحلات عبر الرقم الخاص بها , حيت يمنحك معلومات قيمة حولها من قبيل موعد إقلاع الطائرة الخاصة بتلك الرحلة , و سرعتها و إرتفاعها عن سطح الأرض بل وكذالك عدد الركاب و غيرها من المعطيات والتي أترك لك أيضا مامورية إكتشافها . و للإشارة فهذا الموقع لديه تطبيق خاص به يمكنك إيجاده في متجر Google Play و iTunes .

موقع flightaware

من أفضل المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها لتتبع مسار الطائرات من على الإنترنيت , بحيت يوفر لك خريطة تضم جميع الرحلات الآنية عبر العالم والمسجلة عبر الرادار , و المميز في الموقع هو دعمه للغة العربية , و بمجرد الضغط على أحد الطائرات التي تمتل رحلة ما , فالموقع يتيح لك مجموعة من المعلومات حول تلك الرحلة , معلومات من قبيل تاريخ بدأ الرحلة و وجهتها و المدة الزمنية التي إستغرقتها و أرتفاع الطائرة على الأرض و معلومات أخرى أترك لك مسألة إكتشافها !

planefinder

بدوره موقع رائع يستحق عناء التجربة , وهو في الأصل عبارة عن خريطة تفاعلية تعرض مسار سير الطائرات على شاكلة أيقونات طائرات باللون الأصفر . بحيث كل أيقونة تمثل مسار لرحلة معينة , و بمجرد الضغط عليها تنبثق لك نافدة تعرض لك معلومات قيمة عن تلك الرحلة !
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.