أخبار عن آيفون 8 بهيكل فولاذي مقاوم للصدأ

أخبار عن آيفون 8 بهيكل فولاذي مقاوم للصدأ

تشير الأنباء الواردة من شرق آسيا اليوم الثلاثاء إلى إمكانية تخلي شركة آبل عن معدن الألومنيوم لصالح الفولاذ المقاوم للصدأ عند تصنيعها لاحدث جيل من هواتفها الرائدة الذي يفترض ان يأتي باسم آيفون 8 iPhone، بحيث تعطيه شكلاً جديداً كلياً، وذلك بحسب تقرير جديد نشرته صحيفة DigiTimes التايوانية نقلاً عن مصادر لم تكشف عنها.

[ads336]وتضفي هذه الأنباء مصداقية للتوقعات السابقة التي أشارت إلى نية الشركة تغليف جسم الجهاز بطبقة زجاجية امامية وخلفية، كما يضيف التقرير ان الشركة الواقع مقرها في كوبرتينو قد تخلت عن شريك التصنيع المعتاد فوكسكون وقدمت طلباً للحصول على إطار هاتف مصنع من الفولاذ المقاوم للصدأ من شريك التصنيع Jabil.

وتزداد الإشاعات والتقارير، التي تحاول كشف جميع المعلومات الخاصة باحدث أجهزة شركة آبل، طرداً مع اقتراب الموعد المفترض لقيام الشركة الأمريكية بكشف النقاب عن هاتفها الجديد، المفترض في شهر سبتمبر/ايلول القادم.

وتتوافق معلومات التقرير الجديد مع الشائعات السابقة التي اقترحت إمكانية حصول جسم هاتف آيفون 8 على طبقة زجاجية كاملة، إلا انها تعاكس تكهنات سابقة حول كون الزجاج الأمامي والخلفي مجموعين من خلال هيكل الألومنيوم المصنع من فوكسكون.

واستخدمت الشركة الهيكل الفولاذي المقاوم للصدأ لآخر مرة ضمن هواتف آيفون iPhone 4s، لتتحول منذ ذلك الحين إلى الهيكل المصنع من الألومنيوم المفضل لديها كخيار رئيسي لهيكل هواتفها الذكية الرائدة، واختارت استخدم السبائك خفيفة الوزن لتصنيع كل شئ يخصها من هواتف آيفون 7 و7 بلس إلى ساعتها الذكية Apple Watch وحواسيب ماك.

وقررت آبل التحول إلى استخدام سبائك الألومنيوم من سلسلة 7000 بعد الفشل الذريع الذي منيت به في عام 2014 مع هاتف آيفون 6 الذي عانى من إمكانية انحنائه عند تعرضه للضغط، واستخدمت هذه السلسلة الجديدة من الألومنيوم للمرة الأولى مع النسخة الأولى من ساعتها الذكية.

[ads337]تجدر الإشارة إلى قيام العديد من التقارير بتوقع قيام شركة آبل بطرح الجيل القادم من هواتف آيفون بثلاثة أحجام مختلفة، يمتلك احدها شاشة من نوع OLED، بينما تأتي الأحجام المتبقية بشاشة قياسية من نوع LCD، مع إمكانية امتلاكهم لميزة الشحن اللاسلكي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.