أحصل على دورات تعلم الإنجليزية مجانية من أرقى الجامعات العالمية learn English

أحصل على دورات تعلم الإنجليزية مجانية من أرقى الجامعات العالمية learn English

[ads336]
لا شك أن اللغة الانجيلزية من اهم الاشياء التي يجب عليك تعلمها في حياتك ، فهذه اللغة هي عصب الحياة في مجال التقنية بجميع فروعه ، اتقانك لها يعني المزيد من الفرص ، وكذلك المزيد من التعلم والبقاء على اطلاع بالجديد في مجال ، خاصة مجال التقنية والعلوم .نحن في مدونة المحترف نقوم بين حين واخر بالتطرق لوسائل تعلم هذه اللغة ، وكيف يمكنك اتقانها والوصول إلى مستويات متقدمة فيها ؛ لهذا هذا الموضوع ما هو إلى استمرار للمقالات السابقة ؛ واقترح عليك في هذه 5 دورات احترافية ومتقدمة في تعلم اللغة الانجيلزية مجانا.

في هذه الدورة، التي تقدمها جامعة كاليفورنيا BerkeleyX بشراكة مع وزارة الخارجية الأمريكية، المشاركين فيها سيتمكنون من تجاوز بعض الأخطاء النحوية الأكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية وتعلم تقنيات التحرير والتدقيق اللغوي. والهدف من ذلك هو تحسين مهارات الكتابة ، الدورة مناسبة لكل شخص خاصة لأولئك الذين يرغبون بالتخصص في إحدى الجامعات الأمريكية.
اللغة والقدرة على التواصل بشكل فعال من المهارات الأساسية في الاقتصاد العالمي. والكتابة من بين الوسائل المهمة لتوصيل الأفكار بشكل واضح. هذه الدورة تقدمها جامعة ولاية أريزونا، سوف تساعدك على تطوير نفسك في التعبير عن أفكارك بشكل فعال في أوقات مختلفة، لجمهور وأغراض مختلفة.
دورة مفيدة كذلك والتي تقدمها الجامعة الصينية تسينغهوا ، وموجهة لأولئك الذين يريدون توسيع مفرداتهم في اللغة الإنجليزية وتحسين مهارة الخطابة والتحدث بهذه اللغة . على مدى ثمانية أسابيع، سوف يتعلم المشاركون كلمات والعبارات التي تشكل مفاتيح في اللغة الإنجليزية، كما ستتعلم المزيد عن الثقافة الأمريكية والبريطانية والكندية واستراليا وكوريا الجنوبية وكولومبيا والصينية كذلك.
هل نسيت بعض المفاهيم والقواعد في اللغة الإنجليزية ؟ إذن هذه الدورة مثالية لك . فهي مقدمة من جامعة كاليفورنيا وهي دورة ستتعلم فيها بالفيديو ، وستمارس كل ما قمت بدراسته ومناقشة ما تعلمته .
هذه الدورة تستمر الدورة لمدة ستة أسابيع وكل أسبوع سيتم تناول موضوع مختلف، بما في ذلك “الإنجليزية كلغة عالمية،” روح المبادرة والأدب. والهدف من ذلك هو إعطاء المشاركين لمحة عامة عن الثقافة البريطانية، وفي الوقت نفسه تساعدهم على تحسين لغتهم الإنجليزية. سيتم تدريبك على مهارات التحدث ، الكتابة ، والاستماع . في نهاية كل أسبوع، يجب على الطلاب كتابة مقال قصير يوضح ما فهموا وشعورهم حول موضوع الدراسة . الدورة ستكون مفيدة جدا للمبتدئين وذوي مهارات متوسطة في اللغة الانجليزية .
[ads337]

One Reply to “أحصل على دورات تعلم الإنجليزية مجانية من أرقى الجامعات العالمية learn English”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.