منظمة المسهلك تختار هاتف كلاكسي Galaxy S7 كأفضل هاتف

منظمة المسهلك تختار هاتف كلاكسي Galaxy S7 كأفضل هاتف

[ads336]
بعد فترة قصيرة من تدوال هواتف جالكسي أس Galaxy S7 الراقية في الأسواق، مع خاصية مقاومة الماء وعودة بطاقة الذاكرة لتوسيع سعة التخزين، بالإضافة إلى دعم سامسونج للهواتف ببطارية ذات قدرة أكبر، استطاع الهاتف أن يحصد أعلى تقييم في منظمة المستهلك، كأفضل الهواتف الذكية على الإطلاق، وقد حصلت هواتف Galaxy S7 على هذا اللقب من خلال تقييم قطاع المستهلكين.

ويعد هذا نجاح لافت للأنظار من سامسونج، التي أخفقت العام الماضي بعد اطلاق هواتف جالكسي أس6، دون أن تدعم الهواتف بفتحة لبطاقة الذاكرة، أو خاصية مقاومة الماء هذا الى جانب بطارية الهاتف التي لم تكن مرضية للمستهلك.

الا أن شركة سامسونج استطاعت في الاصدارات الجديدة من الهواتف الراقية جالكسي أس Galaxy S7، أن تستجيب لرغبات وتعليقات عملاء الشركة، حول الخصائص المتوقع ظهورها في الاصدارات الجديدة، والتي تم دعم الاصدارات الجديد بها.

قد يرى البعض أن سامسونج أخفقت بخفض دقة استشعار الكاميرة الخلفية الى 12.2 ميجا بيكسل،بعدأن كانت 15.9 ميجابكسل في هاتف جالكسيS6، الا أن اختيار سامسونج اثبت كفاءته بعد التجربة في منظمة المستهلك، بانتاج صور عالية الدقة والوضوح بالإضافة إلى تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080Pبيكسل، مع تصوير مثالي في الاضاءة المنخفضة.

وقد كانت الأسباب الرئيسية لترشيح منظمة المستهلك لهواتف جالكسي أس Galaxy S7 كأفضل هواتف راقية، يرجع الى مواصفات الكاميرة في تثبيت الصورة والتصوير في الاضاءة المنخفضة، الى جانب دعم تسجيل محتوى الفيديو بدقة 4K مع تقنية Ultra HD، هذا الى جانب استجابة سامسونج بادراج فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع سعة التخزين microSD التي جعلت هواتف جالكسي أس 7 تستحق أعلى تقييم، كأفضل هواتف هذا العام.

أوضحت أيضا اختبارات منظمة المستهلك Consumer Reports أن هواتف جالكسي Galaxy S7 وجالكسي S7 Edge مميزة بخاصية مقاومة الماء لفترة تصل إلى 30 دقيقة على عمق 5 أقدام ومن المثير للدهشة أن خاصية مقاومة الماء موجودة دون وجود أي غطاء على منفذ USB، ها الى جانب التصميم الأنيق الانسيابي مع حواف دائرية توفر لك الشعور بالأمان عند حمله.

المصدر
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.