“كالاكسي إس 6 Galaxy S” ربما بتصميم زجاجي

“كالاكسي إس 6 Galaxy S” ربما بتصميم زجاجي

أشار تقرير جديد نشره موقع DDaily الكوري بأن سامسونغ قد تطرح هاتفها القادم “غالاكسي إس 6” بهيكل خارجي مصنوع من الزجاج، وليس من المعدن، على عكس ما أشارت التسريبات السابقة.

[ads336]

وسيحمل “إس 6” تصميماً أشبه بتصميم هواتف “آيفون 4” و “4 إس” أو هواتف “إكسبيريا زد”، أي سيكون التصميم عبارة عن لوحين زجاجيين من الأمام والخلف، يربط بينهما إطار معدني. في حين لن تكون اللوحة الخلفية قابلة للفك من قبل المستخدم، مما يعني عدم إمكانية تبديل البطارية بسهولة وهي ما كانت من أبرز ميزات الهواتف السابقة في السلسلة.

ويذكر أن سامسونغ أطلقت على مشروع تطوير الهاتف اسم “بروجكت زيرو Project Zero” في إشارة بأن الهاتف الجديد سيأتي بشكل مختلف كليا عن الهواتف السابقة للسلسلة، وذلك بعد التراجع الكبير في مبيعات هاتف “إس 5” الذي صدر العام الماضي مقارنة بالهواتف السابقة له من نفس السلسلة.

ويرى محللون بأن تصميم الجهاز الذي لم يتغير كثيراً عن الأجهزة السابقة وخامة البلاستيك التي تستخدمها سامسونغ في أجهزتها هي أسباب رئيسية جعلت الكثير من الزبائن يعزفون عن شراء الجهاز الذي صدر بالتزامن مع صدور أجهزة معدنية أنيقة التصميم من “إتش تي سي” و”آبل”.
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.