سامسونج ستطلق نسختين من جالاكسي إس8 Galaxy S

سامسونج ستطلق نسختين من جالاكسي إس8 Galaxy S

كشفت تسريبات جديدة حول هاتف سامسونج الذكي المنتظر، جالاكسي إس8، أنه سيأتي بنسختين مختلفتين في ذاكرة التخزين العشوائي وذاكرة التخزين الداخلية، لتستهدف الشركة بكل نسخة أسواق مختلفة عن النسخة الأخرى، كما أنه سيأتي ببطارية ذات سعة أكبر من طراز جالاكسي إس7.

[ads336]وأوضح تقرير لموقع سام موبايل، المختص بأخبار سامسونج، نقلا عن مصادر موثوق بها، أن الشركة ستستهدف أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية بشكل خاص بنسخة من هاتف جالاكسي إس 8 تحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت.

وأضاف التقرير أن أسواق أخرى مثل السوق الصيني والكوري الجنوبي سيشهد طرح نسخة أخرى من الهاتف بذاكرة تخزين عشوائي سعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، وذلك بهدف منافسة الهواتف عالية المواصفات المتوافرة في هذه الأسواق.

ويأتي هذا التسريب المتعلق بذاكرة التخزين العشوائي في هاتف سامسونج المنتظر على عكس تسريب جاء في تقرير أخر كان قد تم تسريبه في ديسمبر الماضي، نقلا عن حساب على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو معروف بدقة تسريباته، أن جالاكسي إس 8 سيأتي بذاكرة تخزين عشوائي سعة 8 جيجابايت.

هذا، ونشر تقرير لموقع إخباري كوري جنوبي، نقلا عن موردين متعاملين مع سامسونج، أن هاتف جالاكسي إس8 سيأتي ببطارية سعة 3250 ميلي أمبير/ساعة، وذلك بهدف دعم شاشته والبقاء لمدة استخدام أطول، ليتم استبدال البطارية سعة 3000 ميلي أمبير المتوافرة في هاتف جالاكسي إس7.

وينتظر أن يأتي الهاتف جالاكسي إس 8 بشاشة قياس 5.8 بوصة، وتشير التسريبات إلى أن سامسونج ستطرح نسخة أخرى من الهاتف ذات شاشة أكبر قياس 6.2 بوصة، وهي النسخة التي أشار موقع ITCLE الكوري الجنوبي في نفس التقرير أنها ستزود ببطارية سعة 3750 ميلي أمبير.

وأكد الموقع الكوري الجنوبي أن سامسونج تعتزم إزاحة الستار عن جالاكسي إس8 خلال حدث تقيمه يوم 29 مارس المقبل على أن تطرحه في الأسواق خلال شهر أبريل، وهو نفس الموعد الذي رجحت صحته تسريبات أخرى حول الهاتف المنتظر.

[ads337]يذكر أن تقارير سابقة كانت قد كشفت عن بعض من مواصفات الهاتف الأخرى، مثل تزويده بمساعد رقمي ذكي، وكاميرتين خلفيتين، وشاشة تغطيه بالكامل، على أن يتم الاستغناء عن زر “الرئيسية” واستبداله بحساس للبصمة أسفل الشاشة، وأن يتم الاحتفاظ بمنفذ سماعات الأذن.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.