تعرف على الميزات الجديدة على منصة الألعاب PS4

تعرف على الميزات الجديدة على منصة الألعاب PS4

[ads336]
أضاف التحديث الجديد لمنصة البلاي ستيشن 4 مجموعة من أفضل المميزات المنتظرة للاعبين، كما دعم بعض المميزات التي قدمت عبر التحديثات السابقة لمنصة PS4، وفي السطور القادمة استعراض لمميزات التحديث الأخير لمنصة PS4.

حصلت منصة البلاي ستيشن 4 على أفضل المميزات في إمكانية اللعب عن بعد عبر حاسبات ويندوز وماك، هذا الى جانب إمكانية اللعب عن بعد أيضا عبر الاتصالات القوية بشبكة الأنترنت، وهي ميزة رائعة تتيح لك لعب المباريات في العمل أيضا.

أيضا من بين المميزات الجديدة التي يقدمها التحديث الجديد لمنصة PlayStation 4 دعم المستخدم بسعة تخزينية تصل الى 4 تيرابايت، وهي ميزة رائدة للاعبي البلاي ستيشن المحترفين، كما أعاد هذا التحديث ميزة تشغيل الموسيقى عبر USB، حيث يمكن للمستخدم ارفاق وحدة USB والاستماع بسلاسة الى الموسيقى المفضلة والتصفح فيها أيضا.

أيضا من المميزات التي يقدمها هذا الإصدار من منصة PS4 للاعبين المميزات التالية:

-زر Play Together لدعوة اصدقائك من أعضاء فريقك للانضمام اليك في المباريات النشطة بالفعل.

-إمكانية اظهار حالتك للأصدقاء خارج نطاق الانترنت، كما يمكن الاختيار بين اغلاق أو فتح الاخطارات الواردة من جهة محددة من أصدقائك.

-دعم بث مباشر لموقع DailyMotion.

-ميزة أضيفت أيضا للمراهقين ما بين 13 الى 17 عاما، حيث يمكن لهم الان انشاء حسابات محدودة بديلة للحسابات الفرعية، لتشغيل الألعاب خارج نطاق الأنترنت.

-إمكانية البحث عن مجموعات الألعاب عبر كتابة اسم المجموعة، أو تحديد موقع لها، أو عن طريق اللغة أيضا.

-ميزة مشاركة أنشطة اللاعبين مع أصدقائك.

-وضع علامات مرجعية على من تشاركهم محتوى الفيديو من الألعاب أو لقطات الشاشة من اصدقائك، مع إمكانية الربط بالشبكات الاجتماعية من الفيس، تويتر.

-إدارة السعة التخزينية على البلاي ستيشن PS4.

-إمكانية تعطيل لقطات الشاشة من الاخطارات.
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.