احصل مجانا على أدوات تحرير الصور Nik من جوجل Google

احصل مجانا على أدوات تحرير الصور Nik من جوجل Google

[ads336]
أعلنت اليوم شركة جوجل عن توفيرها مجموعتها لأدوات تحرير الصور Nik لجميع المستخدمين بشكل مجاني، والتي كان يبلغ سعرها سابقاً 149 دولار، ويستخدم هواة التصوير في جميع أنحاء العالم أدوات التصوير الرقمي يومياً للحصول على أفضل النتائج من صورهم.

وعمدت جوجل، إلى جانب توفيرها تطبيقي Google Photos وSnapseed للمستخدمين بشكل مجاني، إلى إتاحة تطبيقات مجموعة Nik لأدوات التصوير مجاناً، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها.

وتأتي هذه الخطوة بحسب الشركة في سبيل مواصلتها التركيز على استثماراتها للمدى الطويل في بناء أدوات تحرير الصور للهواتف المحمولة.

وتتألف المجموعة من سبع إضافات لسطح المكتب، والتي توفر مجموعة قوية من قدرات تحرير الصور والمرشحات التي تحسن وتصحح ألوان الصور وتسمح بإضافة اللمسات الإبداعية وزيادة حدة الصور لإبراز كل التفاصيل المخفية إلى جانب القدرة على إجراء تعديلات على الألوان ودرجة التشبع اللونية للصور.

وحصلت جوجل على مجموعة Nik لأدوات التصوير الرقمي بعد استحواذها في عام 2012 على شركة Nik Software الألمانية المطورة لتطبيق تحرير الصور المحمول Snapseed، وقامت لاحقاً بتخفض سعر المجموعة الكاملة من سعر 499.95 دولار إلى 149 دولار.

وتتكون المجموعة من إضافات سطح المكتب Analog Efex Pro وColor Efex Pro وSilver Efex Pro وViveza وHDR Efex Pro وSharpener Pro وDfine، والتي يمكن استخدامها ضمن برنامج فوتوشوب Photoshop وLightroom وAperture، ويمكن لأي مستخدم قام بشراء المجموعة في عام 2016 باسترداد ثمنها بشكل تلقائي.

للتحميل اضغط هنا
[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.