هكذا يمكنك بث محتوى متصف كروم على التلفاز Google Cast

هكذا يمكنك بث محتوى متصف كروم على التلفاز Google Cast

[ads336]

أدخلت شركة جوجل بعض التغييرات على ميزة بث محتوى الوسائط المتعددة عبر جهاز Google Cast بدءًا من النسخة 51 من متصفح الويب خاصتها جوجل كروم، بحيث لم يعد هناك حاجة إلى رمز بث المحتوى الذي يظهر في شريط الأدوات ضمن المتصفح من أجل العثور أو استخدام جهاز البث ضمن جوجل كروم.

وعمدت الشركة إلى إضافة وظائف بث محتوى الوسائط المتعددة Google Cast كجزء لا يتجزء من متصفح كروم، لذلك لم يعد هناك حاجة إلى تثبيت إضافة جوجل لبث المحتوى التي تظهر على شكل رمز ضمن شريط الأدوات من أجل استخدام جهاز البث عبر كروم.

كما أنه لا توجد حاجة إلى إزالة رمز بث المحتوى المرئي الموجود في شريط الأدوات والمثبت ضمن جوجل كروم، حيث يعمل هذا الرمز على توفير إمكانية الوصول السريع إلى وظائف Google Cast، وتتواجد وظائف بث المحتوى Google Cast ضمن شريط أدوات المتصفح.

ويُمكن الوصول حاليًا وظائف بث المحتوى Google Cast عن طريق النقر فوق قائمة أدوات كروم في الزاوية اليمنى العليا من نافذة متصفح كروم ومن ثم الضغط على بث، كما أنها متوفرة أيضًا عند النقر بزر الفأة الأيمن على أي تبويب ضمن المتصفح.

هكذا يمكنك بث محتوى متصف كروم على التلفاز Google Cast

وقد أزالت جوجل خيار تعيين الدقة ومعدل البت أو معدل إرسال البتات والجودة وغيرها من الخيارات عند مُشاركة التبويب الموجود ضمن المتصفح مع جهاز البث، حيث متصفح كروم تلقائيًا بضبط الجودة ومعدل الإطار وغيرها من الخيارات، وتعتمد الدقة على المحتوى الذي يجري بثه وجودة الشبكة، مع وجود حد أدنى من متطلبات النظام لأجهزة ماك والحواسيب الشخصية

[ads337]

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.